الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مطلوب معقب + سائق / خدمات مساندة
الثلاثاء أكتوبر 11, 2016 3:46 am من طرف همسااات

» وظيفة لحملة المؤهل المتوسط
الخميس أبريل 23, 2015 5:41 am من طرف همسااات

» شواغر وظيفية للنساء والرجال
الخميس أبريل 23, 2015 5:37 am من طرف همسااات

» شواغر وظيفية للنساء والرجال
الخميس أبريل 23, 2015 5:37 am من طرف همسااات

» مطلوب رسامين كهرباء + مصممه داخلية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 8:59 am من طرف همسااات

» مطلوب للعمل لدى شركة استشارات هندسية
الثلاثاء يناير 13, 2015 8:15 am من طرف Recruitment55

» عرض و خصومات اوركيد للبصريات
الإثنين سبتمبر 22, 2014 2:21 pm من طرف مؤسسة ضياء

» عروض وباقات جديدة تتميز بها مع ضياء المرأة للتسويق الالكتروني
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 2:03 am من طرف ضياء المرأة

» عالم العسل الصحي لصحة أفضل و مناعة أقوى
الخميس يوليو 17, 2014 5:26 am من طرف ضياء المرأة


شاطر | 
 

 اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهنوف
عضو فعال
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 66
الاوسمه : 0
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 12:39 am

اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة:



توصل الباحثون إلى أن ترتيب المولود في العائلة يحدد شخصيته...
فشخصية المولود الأول تختلف عن المولود الثاني و تتطابق هذه النظرية في معظم الحالات...


أما بالنسبة للمولود الأول : (l)(l)
فشخصيته قيادية بالفطرة منهم الكثير من الزعماء و رواد الفضاء،
لديهم دائما حس قوي بالتفوق كما أن لديهم حب السيطرة بشكل كبير. انهم
أشخاص انتقائيين كما انهم دقيقين جدا في مختلف مناحي حياتهم و لا يحبون الفشل، كما
انهم لا يحبون المفاجآت.


سلبيات شخصية الطفل الأول:
انهم أشخاص مزاجيين و أحيانا يفتقرون إلى الحساسية ، كما
انهم لا يتقبلون الرفض لذلك يصرون دائما على اخذ ما يريدون مما يجعلهم استفزازيين
إلى حد ما. يتصرفون من منطلق أن لديهم الأجوبة الصحيحة لكل معضلة. هؤلاء الأشخاص
لا يثقون بغيرهم و لا يعتمدون إلا على أنفسهم ،،




أما الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع
لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة
في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.



الطفل الأخير في العائلة :
هم أشخاص لطفاء يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم، كما
انهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر. إلا أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل
بسرعة، كما انهم يخافون من أن يرفضهم الآخرين، هم أشخاص أنانيين في العادة


يلا أنت أي واحد فيهم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهنوف
عضو فعال
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 66
الاوسمه : 0
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 12:42 am

هلا وغلا

ابتدي انا اول

انا الاولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاتي بحركاتي
عضو محبوب
عضو محبوب


ذكر
عدد الرسائل : 403
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 12:57 am

بصراح انتي يبين عليك استغلالي وان الكلام الى مكتوب مطابقه الى شخصيتك واجددد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بليز امزح
بس انا احلا منك
انا الوسط والوسط طول عمرة وسيط الى العيله
والمثل يقول خير الامور الى في الوسط
وانا خير الامور وخير من ......
سلامي
حلاتي بحركاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أصِيًلهُ وٍگليً شُمٍَوٍخٍ
المسؤول عن الاعضاء
المسؤول عن الاعضاء


انثى
عدد الرسائل : 1135
العمر : 23
الاوسمه : 0
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 12:42 am

انا قبل الاخير يعني في الوسطى بس معضم الكلام مو لي


يسلمووو ع الطرح الرائع

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
[ مًلاٌكٍ اًلِحبٍُ ]
مشرفه
مشرفه


انثى
عدد الرسائل : 559
الاوسمه : 0
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 7:20 am

أما الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع
لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة
في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير

يسلمو ع الطرح الرائع

يعطيك الف عافيه

عساك دووم ع القوـه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نقشت كأس الحب
عضو يستحق التميز
عضو يستحق التميز


انثى
عدد الرسائل : 333
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:01 pm

أما الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع
لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة
في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
h2
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 363
العمر : 34
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الخميس أكتوبر 09, 2008 7:23 am

أما الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع
لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة
في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moon
وسام الابداع
وسام الابداع


انثى
عدد الرسائل : 1019
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الخميس ديسمبر 11, 2008 11:27 am

انا الاولى
الموضوع يجنن
كثر منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنووتــــــه حلـــووة
المشرف العام
المشرف العام


انثى
عدد الرسائل : 3284
العمر : 24
الاوسمه :

عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة   الخميس ديسمبر 11, 2008 7:10 pm

أما الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع
لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة
في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يامن القطيف :: القسمْ الترفيهيْ :: يآمن الضحك والفرفشهْ-
انتقل الى: