الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مطلوب معقب + سائق / خدمات مساندة
الثلاثاء أكتوبر 11, 2016 3:46 am من طرف همسااات

» وظيفة لحملة المؤهل المتوسط
الخميس أبريل 23, 2015 5:41 am من طرف همسااات

» شواغر وظيفية للنساء والرجال
الخميس أبريل 23, 2015 5:37 am من طرف همسااات

» شواغر وظيفية للنساء والرجال
الخميس أبريل 23, 2015 5:37 am من طرف همسااات

» مطلوب رسامين كهرباء + مصممه داخلية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 8:59 am من طرف همسااات

» مطلوب للعمل لدى شركة استشارات هندسية
الثلاثاء يناير 13, 2015 8:15 am من طرف Recruitment55

» عرض و خصومات اوركيد للبصريات
الإثنين سبتمبر 22, 2014 2:21 pm من طرف مؤسسة ضياء

» عروض وباقات جديدة تتميز بها مع ضياء المرأة للتسويق الالكتروني
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 2:03 am من طرف ضياء المرأة

» عالم العسل الصحي لصحة أفضل و مناعة أقوى
الخميس يوليو 17, 2014 5:26 am من طرف ضياء المرأة


شاطر | 
 

 تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 8:20 am

الرياض- الوفاق


علمت الوفاق أن لجان حكومية من عدة وزرات طرحت مُقترحاً على وزارة التربية والتعليم


يتضمن تأجيل بداية الدراسة للعام القادم إلى مابعد نهاية موسم الحج بسبب تفشى انفلونزا

الخنازير بسرعة كبيرة في السعودية الأمر الذي أدى إلى وفاة 11 شخص حتى مساء البارحة .




ولاتزال هناك دراسة فعلية وجدية تدور هذه الأيام مابين وزارتي التربية والتعليم والصحة بشأن
إيجاد خطة تساهم في وقاية الطلاب والطالبات من شر هذا المرض , وكان من ضمن الحلول

التي تم طرحها محاولة الإسراع في توفير العقار الواقي - بمشيئة الله - من المرض , والذي

وعد وزير الصحة بأن يتم توفيره في خلال اربعة أشهر


ومن المنتظر أن تصدر وزارة التربية والتعليم بياناً حيال الخطوات التي سيتم اتخاذها لمواجهة

إنتشار المرض بين الطلبة والطالبات , وقد يكون أحد الحلول التي سيتم طرحها تأجيل بدء

الدراسة للعام القادم حتى يتم توفير كمية مناسبة من العقار .


الجدير بالذكر ان إنفلونزا الخنازير قد تفشى في أحد المدارس الأجنبية في الرياض في الأسابيع

الأخيرة من العام الدراسي , كما إنتشر باعداد كبيرة بين طلاب معهد الدراسات الفنية بالظهران






منقووول

اقوووول : يافرحة الطلاب بس لو صار صج

صدق المثل اللي يقول مصائب قوم عند قوم فوائد

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الباسل020
وسام الابداع
وسام الابداع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1165
الاوسمه : 0
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 2:03 pm

الله يسمع منش
يعني الاجازة طولت
على اساس اني معلم

تسملي خيتو على جميل طرحك

تحياتي وتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yamen1.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 2:16 pm

هلا فيك الباسل

هههههه .. ما شاء الله طلعت معلم .. تبغونها من الله يعني

الله يحفظ الجميع .. مشكور ع المرور

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمل
المشرف العام
المشرف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2686
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:32 pm

ان شاء الله ياجلوها ونفتك منها شوي

الله يسمع منك خيتوووا

مشكووورة ع الخبر الحلو

لا عدمنا اخبارك الحلوة اللي زي كذا

سلمت يداك هيك طرح

تحياتي

أمووولة

_________________
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرام
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2881
العمر : 32
الاوسمه :

عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 5:28 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yamen1.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
الحب كله حلا
المراقب العام
المراقب  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 7659
الاوسمه :

عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 7:06 pm

الله يحمي شيعة اهل البيت من هذا المرض الخبيث


الله يعطيك الف عافيه اختي ام حسن تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yamen1.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
قلب يامن
عضو نشط
عضو  نشط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 40
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 1:16 am

ياليت يكون صجي الخبر
اني احس اي شي جميل منهم على اخر حزة يلغوووة
يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:05 pm

يا سلام عليكم مستانسين قلب يامن واموووولة

الله يحفظنا من هالمرض قولوا .. ما شاء الله عليكم هذا اللي تبونه

مشكووورين ع المرور

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:06 pm

مرام يسلمووو على المرور

الحب كله حلا .. الله يسمع منك خيييي

مشكووور لمرورك

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moon
وسام الابداع
وسام الابداع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1019
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:19 pm

انشاء الله ربي يحفظنا ويحمينا من كل شر ياربي
بس عاد اشتقت للمدرسه
هههههههههههههههههههههههه
لاتاكلووني خلاص هونت
مابي اروووح
هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:25 pm

هلااااااا اموووون .. وين هالغيبة ما تطلين

هههههههه ترى بياكلونك امووولة وقلب يامن لا تقولي تبين المدرسة

الله يحفظكم جميع .. يسلمووو ع المرور

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب يامن
عضو نشط
عضو  نشط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 40
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:30 pm

ههههههه
لا والله ماباكلها
اصلا مو فارقه عندي لاني توني متخرجه
بس استنى الوظيفه يقولو قبلوني في مدرسه خاصه وافكر ارووووح
اذا قررت اروح عاااااااد حسابنا هني يبدايالموون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الخميس أغسطس 20, 2009 8:24 am

هلا قلب

تمام .. الله يوفقك يا رب .. ويحميكم ان شاء الله

كيفكم عاد انتي وموون هههههه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الباسل020
وسام الابداع
وسام الابداع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1165
الاوسمه : 0
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الخميس أغسطس 20, 2009 12:12 pm

بل بل بل عليكم ما صدقتو تطلع اشاعة
والله لو يصير تصويت على روحة المدارس ما تحصلي احد
هذا وماخذين اجازة ثلاثة اشهور
سوال للطلاب والطالبات وش الي يخليكم تكرهو الدراسه لهدرجة
ابي كل واحد يعطيني سبب
ولا تقولو المعلمين او المعلمات هم السبب
في انتظار جوابكم
تحياتي وودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yamen1.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الخميس أغسطس 20, 2009 4:18 pm

هههههه .. ما صدقوا خبر .. شكلها الثلاثة شهور مو كافية عندهم

ما يصدقون يقولون لهم بنأجل الدراسة وأولهم اختي اموووولة

كنهم مفارقين عدو مو مدرسة هههه هم طاروا من الفرح يوم طولت الاجازة

ل 14 شوال تبغاهم ما يفرحوا بأكثر من كذاااا بعد والله بيقولون لك هل من مزيد

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفصول الاربعه
عضو شرف
عضو  شرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 592
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الخميس أغسطس 20, 2009 5:21 pm

لا والله مابيها اطول حرراااااام ملللل زهق طفش الاجازه يعني لو مدرسه دون دراسه والله احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الخميس أغسطس 20, 2009 5:33 pm

هههههههههه شلون تبيها مدرسة دون دراسة .. صحيح الاجازة الطويلة

اذا ما قضيناها في شي مفيد تزهق وتملل .. لكن في اشياء نقدر نسويها

تبعد الملل والزهق .. مثلاً السفر .. الاشتراك في الأندية الصيفية المفيدة

طبعاً .. والدورات الدينية وحضور الفعاليات الثقافية مثلا في المنطقة

وممارسة الهوايات ..


يسلمووو خيتووو ع المرور

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب يامن
عضو نشط
عضو  نشط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 40
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الخميس أغسطس 20, 2009 9:42 pm

الاهم السبب وابو السبب بعد يالباسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمل
المشرف العام
المشرف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2686
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الجمعة أغسطس 21, 2009 2:25 pm

كفاية ان احنا نقعد من صبااحة الله خير ولا نقعد من الصباح يجوا لينا هالغفيفات بدون نفس وان جو بنفس يجوا بنفس خايسة الله يقطعهم ههههههه..

لا وغير كذا التعب اللي نتعبه وهم مرتاحين على هالكراسي وزين منهم اذا شرحوا زين الناس والعالم وفي نهاية الاسبوع اجازة (الخميس والجمعة) المفروض هي للراحة هم يكلفونا بشي واذا قلنا ليهم خففوا او مايمدينا قالوا والخميس والجمعة وين رااحوا شنو تسووون فيها تلعبون الله يقطعهم تقطيع ..

وغير كذا المديرة المعفنة تخلينا جالسين براا للساعة 11 في الحر ايام الامتحانان حتى لو ماعلينا فترة ثانية تقول استنوا الفصول الثانية هذي انسانة الحين ماتحس ولا عندها ذرة من الاحساس وكل تعايرنا وتقول بنات تارروت مانا خابرتهم كذا عجل شنو خابرتنا حمير واحنا ماندري بالله عليكم هذي انسانة .. وفيه اسباب وااجد بس نخليها لمرة ثانية

وبث ثقلت عليكم شوي هههههه

طيعا بدون زعل لأن انا اعني المعلمات اما المعلمين ماندري عنهم

تحياتي..أموووولة
[b]

_________________
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الجمعة أغسطس 21, 2009 7:08 pm

هلا امووولة .. ههههه حلوة عجبتني الغفيفات دي

الله يساعدكم والله .. وهم ليهم من يجازيهم ربش عادل ما ينسى

عباده .. والظالم بيجيه يوم .. وهذا اللي يسووونه فيكم الله بيعاقبهم

عليه اذا مو في الدنيا في الاخرة

والله مدارس البنات ماحد يدري باللي يصير فيها مساكين الله يعينكم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& همـس الليـل &
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1649
العمر : 28
الاوسمه : مشرفه مميزه
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الجمعة أغسطس 21, 2009 7:33 pm

الله يسسـآعدهم آن شاءالله .. والله يحفظ الجمييييييع يـآآرب
تسسسسسسلمين خيتووووو ع هالخبر
يعطيكِ الصحه والعافيه
ووودي ..//
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yamen1.yoo7.com/forum.htm
مراحب تراحيب
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1332
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   السبت أغسطس 22, 2009 7:06 pm

هههههههههههه صح مصائب قوم عند قوم فــــوائد
يــــــعطيك العــــافية عالطـــــرح الجميل
لكن سمعت خـــــبر يقول أكتشــــف أن مصـــدر المرض مزرعتـــــين كبيرتين لديوك والدواجن
وإنشـــــاء الله يتم الســـــيطرة عليه بشكل نهائي
الله يــطمن الجميع على صحته وأطفاله يـــارب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام حسن
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2468
الاوسمه :


عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير   الأحد أغسطس 23, 2009 9:40 am

همس الليل .. مراحب

مشكووورين لمروركم الحلو .. والله يحفظ الجميع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تأجيل الدراسة بالسعودية الي مابعد الحج‎ بسبب انفلونزا الخنازير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا يسبب التدخين لك
» سبب نزول ايات الحجرات و شرحهل
» سبب الخلاف الجوهري بين السنة و الشيعة
» إلتهـاب تشنجات المهبــل والبكتريا التي تسبب التهاب المهبل
» النوم بعد الأكل يسبب الارتجاع المعدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يامن القطيف :: الاقسام العامه :: يآمنْ الآخبار-
انتقل الى: