الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مطلوب معقب + سائق / خدمات مساندة
الثلاثاء أكتوبر 11, 2016 3:46 am من طرف همسااات

» وظيفة لحملة المؤهل المتوسط
الخميس أبريل 23, 2015 5:41 am من طرف همسااات

» شواغر وظيفية للنساء والرجال
الخميس أبريل 23, 2015 5:37 am من طرف همسااات

» شواغر وظيفية للنساء والرجال
الخميس أبريل 23, 2015 5:37 am من طرف همسااات

» مطلوب رسامين كهرباء + مصممه داخلية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 8:59 am من طرف همسااات

» مطلوب للعمل لدى شركة استشارات هندسية
الثلاثاء يناير 13, 2015 8:15 am من طرف Recruitment55

» عرض و خصومات اوركيد للبصريات
الإثنين سبتمبر 22, 2014 2:21 pm من طرف مؤسسة ضياء

» عروض وباقات جديدة تتميز بها مع ضياء المرأة للتسويق الالكتروني
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 2:03 am من طرف ضياء المرأة

» عالم العسل الصحي لصحة أفضل و مناعة أقوى
الخميس يوليو 17, 2014 5:26 am من طرف ضياء المرأة


شاطر | 
 

 FW: مواطن يتعرض لأغرب خسارة مالية من نوعها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمه
العضو متميز
العضو متميز


انثى
عدد الرسائل : 171
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: FW: مواطن يتعرض لأغرب خسارة مالية من نوعها   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:49 pm

المثل يقول

اللي مايعرف للصقر يشويه







مواطن يتعرض لأغرب خسارة مالية من نوعها





تعرض مواطن سعودي لخسارة مالية تجاوزت الثلاثة عشر ألف ريال ، ورغم أن المبلغ ليس كبيرا بالنسبة للبعض إلا أن طريقة ضياع ماله غريبة في حد ذاتها ...

وتبدأ القصة عندما اضطر المواطن لسحب 13000 ريال سعودي من المصرف لدفع قسط الشقة التي يسكن فيها ، ولكن مالك العمارة أجل تحصيل المبلغ إلى يوم السبت القادم ..
وبما أنه في نهاية الأسبوع والبنوك قد أغلقت ومضطر للسفر حينها .. فقد قرر المواطن وضع ماله داخل فريزر الثلاجة حتى يلتقي بصاحب المبنى في يوم السبت فيدفعها له ..

ومع مطلع الأسبوع حضر المالك إلى الشقة لأخذ ماله .. إلا أن المواطن شعر بالحرج الشديد عندما أخرج المبلغ من الثلاجة ووجده متجمدا ؛ فلم يرغب في تقديم المال وهو بهذه الحال ، ورغم محاولات التدفئة التي قام بها إلا أن الأوراق المالية ما زالت باردة جدا ؛ فقرر وضع المال في جهاز المايكرويف وتسخينها سريعا لتسليمها للمالك .. والذي كان ينتظر عند الباب ...

وما كاد المايكرويف يعمل حتى بدأت الأوراق المالية في الاحتراق ؛ حيث لم ينتبه المواطن إلى وجود الخطوط الفضية -التي تميزها عن المزورة- داخلها ، وهو ما سبب تفاعلا إشعاعيا أدى لمحو جزء كبير منها ..

وحاول المواطن أن بنقذ ما يمكن إنقاذه من هذا المال - الذي ضاع منه - إلا أن معظمها تبخر ، ولم يقبل مالك المبنى إلا ثلاثة آلاف ريال فقط من الأوراق السليمة ..

إلا أن الأمر انتهى على خير ؛ حيث استطاع المواطن استبدال هذه الأموال من مؤسسة النقد في اليوم التالي ليسدد مبلغ الإيجار كاملا دون خسارة ، وليتعلم درسا لن ينساه .. فالمايكروويف جهاز مخصص للأطعمة فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يامن الصغير
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد الرسائل : 100
الاوسمه : 0
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 15/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: FW: مواطن يتعرض لأغرب خسارة مالية من نوعها   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:57 pm

هههههههههههههههه
الصراحه دكي حده
شكرا على طرحك الرئع تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
FW: مواطن يتعرض لأغرب خسارة مالية من نوعها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يامن القطيف :: الاقسام العامه :: يآمن العآم-
انتقل الى: